منتديات ليبيا الثانويات التخصصية
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC 669668881
منتديات ليبيا الثانويات التخصصية
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC 669668881
منتديات ليبيا الثانويات التخصصية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


شعارنا معا من اجل غد افضل
 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» كيكة الفروله المثلجه
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty26/1/2023, 7:36 pm من طرف باسم عز

» توصيات العملات اليومية
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty8/8/2018, 1:48 am من طرف doaausef3i

» دورات تكنولوجيا الغذاء والتغذية المركز الدولي itcc
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty17/5/2015, 9:54 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» دورات القيادة والابداع الاداري المركز الدولي للتدريب
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty17/5/2015, 9:53 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» دورة استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم أنشطة العلاقات العامة مركز itcc
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty21/3/2015, 9:36 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» دورة إستراتيجيات إدارة الموارد البشرية وقياس كفاءة الأداء مركز itcc
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty21/3/2015, 9:33 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» دورة أحدث الممارسات في إدارة المشتريات وإمدادات الطلب وإدارة المخزون مركز ITCC
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty7/3/2015, 10:54 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» دورة المبيعات واستراتيجيات التسويق مركز ITCC
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty7/3/2015, 10:53 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» المنظومة المتكاملة لإدارة التسويق والمبيعات مركز ITCC
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty7/3/2015, 10:52 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

» حوكمة الشركات والتطوير المؤسسي مركز ITCC
 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty28/2/2015, 11:13 pm من طرف المركز الدولي للتدريب

التبادل الاعلاني
منتدى الزهور للثانويات

 

  دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احمد مندور
عضو نشيط
عضو نشيط



مـٌـٍزٍآجـُـٍي~ :  دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Pi-ca-10
أبـُلآدي~ :  دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC 1uae1011

آلـُجـٍنـُسِ~ :  دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC I_icon_gender_male
عدد المساهمات : 207
نقاط : 621
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/04/2013

 دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty
مُساهمةموضوع: دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC    دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC Empty25/12/2013, 3:11 pm


يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات
ان يقدم لسيادتكم خطة عام 2014 فى دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات وذلك بعد نجاح دام 15 عاما من التطور والنجاح والازدهار املين دائما ان نكون عند حسن ظن سيادتكم فى تقديم الافضل وكل ما هو جديد .

وهي كالآتي




1. مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
2. المراسم والإتيكيت والبروتوكولات وفن التعامل مع كبار الشخصيات
3. مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة
4. الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة والإعلام
5. العلاقات العامة وتنظيم وإدارة المؤتمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى
6. ديناميكية العلاقات العامة والإعلام الفعال
7. العلاقات العامة الدولية المراسم والبروتوكول والمناسبات
8. أصول المراسم والبروتوكولات لكبار الشخصيات
9. تنمية مهارات اخصائي العلاقات العامة
10. العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
11. إعداد وتأهيل أخصائي علاقات عامة
12. الإدارة الحديثة للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
13. العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيرى فى الرأي العام
14. التميز والإبتكار في إدارة العلاقات العامة والإتصالات
15. دور العلاقات العامة والإعلام في بناء الإتصال الداخلي للمؤسسات
16. أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات
17. العلاقات العامة والإعلام
18. التقنيات الحديثة في إدارة أنشطة العلاقات العامة والإعلام
19. المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الإداري
20. المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة
21. المهارات الذاتية وخدمة العملاء
22. تنظيــــم وإدارة المؤتـمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى
23. دور العلاقات العامة فى مواجهـة وإدارة الأزمات
24. فن الاتيكيت والبروتوكول
25. مهارات الاتصال للعاملين في العلاقات العامة
26. مهارات التفوق في أداء العلاقات العامة
27. مهارات العلاقات العامة في المؤسسات الحكومية والخاصة
28. إدارة منظومة العلاقات العامة
29. الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية
30. الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام
31. فــن الإســـتقبال والضيــافــة
32. المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة
33. التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات
34. مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
35. دور العلاقات العامة فى مواجهـة وإدارة الأزمات
36. تطوير أداء مسؤولي العلاقات العامة و الإعلام
37. أخلاقيات العمل في مجال العلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
38. المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
39. الاتجاهات العالمية الحديثة فى العلاقات العامة والإعلام
40. تنمية مهارات اخصائي العلاقات العامـــــــــــــة
41. التميز والإبتكار في العلاقات العامة والإتصالات
42. الإدارة الحديثة للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
43. تنظيم وإدارة المؤتمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى
44. مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
45. مهارات الاتصال وفن التعامل مع الجمهور
46. المراسم والإتيكيت والبروتوكولات وفن التعامل مع كبار الشخصيات
47. مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة
48. العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
49. إعداد وتأهيل أخصائي علاقات عامة
50. الإدارة الحديثة للعلاقات العامة والمراسم والبروتوكول
51. المنهج المتكامل لتخطيط العلاقات العامة ودورها في تحقيق التميز الإداري
52. المهارات الإدارية لممارسي العلاقات العامة
53. المهارات الذاتية وخدمة العملاء
54. فن الاستقبال والضيافة
55. المهارات الميدانية لموظفي العلاقات العامة
56. الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة والإعلام
57. العلاقات العامة وتنظيم وإدارة المؤتمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى
58. العلاقات العامة الدولية المراسم والبروتوكول والمناسبات
59. إدارة منظومة العلاقات العامة
60.
كما يسر المركز الاعلان عن دوراته التدريبيه في مجالات اخرى :
• برامج المشتريات واللوجيستيات
• برامج الجودة
• برامج البيئة
• برامج السكرتارية
• برامج المالية والمحاسبة
• برامج تقنية المعلومات
• برامج الامن
• برامج السلامة والصحة المهنية
• برامج الهندسة المدنية
• برامج العلاقات العامة
• البرامج التربوية
• برامج الموارد البشرية
• برامج التسويق

تقام الدورات في:
(دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس ...... وغيرها) .
61.
تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية

يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
Mr. Ahmed Wahed
Training Coordinator
Int'l Training Center & Consultation
P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
Email: A.wahed@itcegy.com
Website : www.itcegy.com



ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...

وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.

لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.

تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.

من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.

ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.

يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.

Website:ITCC
www.itcegy.com



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دورات العلاقات العامة والاعلام والاتيكيت والبروتوكولات لل ITCC
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» دورات العلاقات العامة والاعلام والسياحة والفنادق والمتاحف - مركز فضاء قطر
» الخطة التدريبية فى العلاقات العامة والاعلام لعام 2014 ل ITCC
» الخطة التدريبية فى العلاقات العامة والاعلام للمركز الدولى للتدريب والاستشارات itcc
» الخطه التدريبيه فى العلاقات العامه والاعلام 2014 للمركز الدولى للتدريب والاستشارات ITCC
» دورة استخدام تكنولوجيا المعلومات في دعم أنشطة العلاقات العامة مركز itcc

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبيا الثانويات التخصصية :: المنتديات الاستقلاليه :: منتدى التنميه البشريه-
انتقل الى: