يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات
ان يقدم لسيادتكم خطة عام 2014 فى العلاقات العامة والاعلام وذلك بعد نجاح دام 15 عاما من التطور والنجاح والازدهار املين دائما ان نكون عند حسن ظن سيادتكم فى تقديم الافضل وكل ما هو جديد .
وهى كما يلى :
1. التقنيات الحديثة في إدارة أنشطة العلاقات العامة والإعلام
2. دور العلاقات العامة والإعلام في بناء الإتصال الداخلي للمؤسسات
3. الدور الحديث للقيادة في العلاقات العامة
4. أفضل الممارسات لأقسام العلاقات العامة والمهارات ووضع برامج المؤسسات
5. العلاقات العامة ومهارات الاتصال الإقناعى والتأثيرى فى الرأي العام
6. العلاقات العامة والخدمة فائقة التميز وفقا لمعايير الجودة الشاملة والإدارة الالكترونية المعاصرة
7. العلاقات العامة الدولية المراسم والبروتوكول والمناسبات
8. ديناميكيـــــة العلاقـــــات العامــة والإعــــــلام الفعـــــــال
9. العلاقات العامة وتنظيــــم وإدارة المؤتـــمرات والمراسم والإحتفالات الكبرى ( المدخل الإبداعي)
10. الإستراتيجيات الحديثة للعلاقات العامة والإعلام
11. مهارات الإتصال و أستقبال الزوار
12. مهارات الأتصال والتفاوض المتقدمة
13. المراسم والإتيكيت والبروتوكولات وفن التعامل مع كبار الشخصيات
14. إدارة منظومة العلاقات العامة
15. الإدارة المتقدمة للعلاقات العامة الدولية و فن المراسم و البروتوكول
16. تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
17. دور العلاقات العامة في بناء الهوية المؤسسية
18. الإستراتيجيات الحديثة في تخطيط الحملات الإعلامية والإعلانية
19. مهارات الإتصال الإقناعى الفعال
20. المهــــارات الإعلاميـــة المؤثـــــرة
21. الاتجاهات العالمية الحديثة في العلاقات العامة والإعلام (دورة متقدمة)
22. المهارات الميدانيـة لموظفي العلاقات العامة
23. التميز والإبتكار فى العلاقات العامة والإتصالات
24. الإعـلام الـدولى وتكنولوجيـا الإتصال
25. العلاقات العامة وتكنولوجيا الاعلام الالكترونى
26. إدارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة وتكنولوجيا المعلومات
27. المراســم ( البروتـــوكول ) والإتيكيت
28. مهارات التعامل مع كبار الشخصيات
29. النظـم المتكـاملة للعــلاقات العــامة والبروتـوكـول والإعــلام الالــكتروني
30. التميز فى العلاقات العامة وبناء شبكة اتصالات فعالة
31. العلاقات العامة وفن الاتيكيت والبرتوكول والمراسم والتعامل مع كبار الشخصيات
32. أساليب تخطيط و تفعيل حملات العلاقات العامة الدولية
33. العلاقات العامة والإعلام باستخدام تكنولوجيا المعلومات
34. التمـــيز والابتكــــار في العـــلاقات العامــة والاتصالات
35. ادارة العلاقات العامة من خلال متغيرات العولمة و تكنولوجيا المعلومات
36. اداب المراسم و البرتوكولات و التشريفات
37. إدارة العلاقات العامة الدولية
38. المهـــــارات الميدانيـــــة لموظفي العــــلاقات العامــــــــة
39. المنهج المتكامل لإعداد قيادات العلاقات العامة والإعلام
40. دور العلاقات العامة فى زيادة فعالية المؤتمرات والمعارض
41. تخطيط الحملات الإعلانية الــمــــــؤثرة
42. الإتجاهات العالمية الحديثة فى العلاقات العامة والإعلام (دورة متقدمة)
43. إعداد وتنظيم المؤتمرات والمعارض
كما يسر المركز الاعلان عن دوراته التدريبيه في مجالات اخرى :
• برامج المشتريات واللوجيستيات
• برامج الجودة
• برامج البيئة
• برامج السكرتارية
• برامج المالية والمحاسبة
• برامج تقنية المعلومات
• برامج الامن
• برامج السلامة والصحة المهنية
• برامج الهندسة المدنية
• برامج العلاقات العامة
• البرامج التربوية
• برامج الموارد البشرية
• برامج التسويق
تقام الدورات في:
(دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس ...... وغيرها) .
تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية
يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
Mr. Ahmed Wahed
Training Coordinator
Int'l Training Center & Consultation
P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
Email: A.wahed@itcegy.com
Website : www.itcegy.com
ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...
وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.
لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.
تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.
من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.
ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.
يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.
Website:ITCC
www.itcegy.com