يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات
ان يقدم لسيادتكم خطة عام 2014 فى الموارد البشرية وذلك بعد نجاح دام 15 عاما من التطور والنجاح والازدهار املين دائما ان نكون عند حسن ظن سيادتكم فى تقديم الافضل وكل ما هو جديد .
وهى كما يلى :
1. تكنولوجيا التميز في التطوير الإداري وإدارة الموارد البشرية وشؤون الموظفين
2. الاستراتيجيات المتقدمة والتميز في تطوير وتنمية الموارد البشرية
3. تـقييـــم الاداء وتحديد المســار الوظيفـــي والتدريبــــي
4. النظــم المتقدمـة لتخطيـط وتنفيــذ ومـراقبـة أنظمــة وأحكام شــؤون الموظفيـــن
5. الاجـراءات المتقدمة لسياســات شـؤون الموظفيــن والتطــوير الاداري
6. الابــداع والتمــيز فــى ادارة الموارد البشريـــة وشـــؤون الموظفين
7. الاستراتيجيات المتقدمة فـى الاخـتيار والتوظـيف وانظـم التاديبيــة وانهاء الخدمــة
8. معايير قياس فعالية الموارد البشرية على الأداء التنظيمى ضمن أطر العمل
9. التميز وإدارة الجودة الشاملة للموارد البشرية و شــؤون الموظفين والتطوير الاداري
10. الادارة المتقدمـة والاتجـاهات الحديثـة لشــؤون الموظفيــن والتطويــر الـوظيفـــي
11. الابداع والجودة فى التدريب الاستراتيجى والتطوير الوظيفى لتحقيق الاهداف التنظيمية
12. مهارات التوصيف والتصنيف الوظيفي
13. المبادئ العامة لإدارة الموارد البشرية
14. المعايير الدولية للتدريب والتطوير الوظيفي
15. الاستراتيجيات والاتجاهات الحديثة في إدارة عملية التدريب والتطوير الوظيفي
16. الاستراتيجيات الحديثة فى استخدامات الحاسب لإعداد خطط وميزانية التدريب
17. المتغيرات العالمية وأثرها فى إدارة وتنمية الموارد البشرية
18. التمــيز والكــفاءة فى إجراء المقابلات و تقنيات التوظيف واجتماعات تقييم الأداء
19. التخطيط الفعال للموارد البشرية
20. رسم إجراءات وسياسات شؤن الموظفين في المنظمات الحديثة
21. الأساليب الحديثة فى إدارة الموارد البشريةH.R.M.
22. الإتجاهات الحديثة في السياسات التدريبية
23. المعايير الحديثة لسياسات وإجراءات شؤون الموظفين والتدريب
24. تنمية مهارت مسؤولي التدريب و متابعة تنفيذ الخطط التدريبية
25. التوصيف، التقييم، التخطيط الوظيفي والمهني المتقدم
26. الاستراتيجيات الحديثة في التدريب وتنمية الموارد البشرية
27. الجوانــــــب القانونيــــــة في إدارة الـمــــــوارد البشريــــــــة
28. مهارات إعداد الهياكل التنظيمية وتوصيف الوظائف وتقييم الأداء
29. إدارة الموارد البشرية وتخطيط المستقبل الوظيفي من خلال التحليل الوظيفي
30. مفاهيم إدارة الجودة الشاملة في تطوير نظام التدريب
31. أساليب تطوير الموارد البشرية وربط تطوير المسار الوظيفي بخطط التدريب
32. الاتجاهات الحديثـة لشــؤون الموظفيــن ( المزايـا والتعويضـات)
33. مهارات تحديد الاحتياجات التدريبية ووضع خطة التدريب المتكاملة
34. الإدارة الإســتراتيــــجية للـــتدريب
35. تــــطبيـق إدارة الجــودة الشـــاملة فى نــظم التـــدريب
36. تــصـــميم وتنــفــيذ وتقـــييم برامــج التدريب
37. أســـاليب إعـــداد خـــطط ومـــــوازنـــات التـــدريب
38. تخـــــطيــط وتــقــــييم النشـــــاط التـــــدريبــــــى
39. المــدخل الشــمــولى فى تحديــد الإحتيـــاجات التــدريبية
40. إعــــــداد المــــــــــدربـــــــين T.O.T
41. إعــــداد أخــصـــــائيي التـــــــدريب
42. تنمية المهـــــارات الاتـــصـــالية لمـــسئولى التدريب
43. أســاليب قيـاس التــكلفـة والــعائد على الإســتـثــمار فى التـدريب
44. دور المـــديريـــن فى تنفــــيذ التـــدريب عــلى رأس الـــعمل On The Job Training
كما يسر المركز الاعلان عن دوراته التدريبيه في مجالات اخرى :
• برامج المشتريات واللوجيستيات
• برامج الجودة
• برامج البيئة
• برامج السكرتارية
• برامج المالية والمحاسبة
• برامج تقنية المعلومات
• برامج الامن
• برامج السلامة والصحة المهنية
• برامج الهندسة المدنية
• برامج العلاقات العامة
• البرامج التربوية
• برامج الموارد البشرية
• برامج التسويق
تقام الدورات في:
(دبى – ماليزيا – المغرب- تركيا – لبنان- مصر– السعودية – فيينا- فرنسا- واشنطن- لندن- قطر- الاردن –سويسرا- اليونان – اندونسيا –وغيرها –روما –مدريد-نيويورك –نيوجيرسى – عمان- سنغافورة –دمشق- تونس ...... وغيرها) .
تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية
يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
Mr. Ahmed Wahed
Training Coordinator
Int'l Training Center & Consultation
P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
Email: A.wahed@itcegy.com
Website : www.itcegy.com
ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...
وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.
لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.
تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.
من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.
ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.
يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.
Website:ITCC
www.itcegy.com