يتشرف المركز الدولى للتدريب والاستشارات ITCC
بان يقدم لسيادتكم مجموعه من الدورات خلال عام 2013
برامج الإدارة والقيادة الإستراتيجية
تكنيـك قيـاس الأداء الاستـراتيجـي وزيـادة فعـاليـة الإدارة العليــا
مهارات تطوير العمل الاداري وتبسيط الإجراءات
التجديد والابتكار في بيئة العمل
مهارات تقييم وتحليل الأداء الفردي والمؤسسي
القيادة التطويرية وقياس الأداء المؤسسي
تطوير وتحليل الأداء المؤسسي والوصول الي التميز باستخدام إلية 7S
إعداد وتأهيل قيادي التغير المؤسسي
مهارات إدارة الأداء:تحديد الأهداف و مؤشرات القياس KPIs
التفكير القيادي الإستراتيجي و متابعة تنفيذ الخطط
الحاكمية المؤسسية و دورها في تدعيم ممارسات الإدارة الفعالة
المهارات الفكرية و التنبؤ لاتخاذ القرار
المنظور الإستراتيجي لعمليات التخطيط و المتابعة الإدارية
تنمية المهارات الإدارية و الفنية للشؤون الإدارية و المالية
التخطيط الإستراتيجي و مهارات إعداد الخطط التشغيلية
تحقيق الريادة و التميز الإداري في الدوائر و الأجهزة الحكومية
البرامج الإدارية وتطوير الذات
تنمية المهارات الإدارية للمدراء الجدد
مهارات حل مشكلات العمل واتخاذ القرارات
تنمية المهارات الإدارية والفنية للشؤون الإدارية والمالية
تخطيط الوقت والأولويات وإدارة عمليات الاتصال
إستراتيجيات التفاوض الفعال
المالية لغير الماليين
مهارات الإتصال الإداري الفعال
المهارات الإدارية في وضع خطط الأعمال
الإتجاهات الحديثة في الرقابة و التدقيق الإداري
تنمية المهارات الإدارية للمدراء الجدد
تخطيط الوقت و الأولويات و إدارة عمليات الإتصال
مهارات إعداد و كتابة التقارير الإدارية
النظم العالمية المتقدمة في تطوير العمل و تبسيط الإجراءات
مهارات المتابعة و التخطيط للمشرفين و المدراء
برامج السكرتارية وإدارة المكاتب
تنظيم وإدارة الاجتماعات واللجان
الاستراتيجيات الإشرافية والتفكير الاستراتيجي لمدراء مكاتب الإدارة العليا
المهارات الإدارية والسلوكية للسكرتارية التنفيذية ومداراء المكاتب
مهارات التنسيق و السكرتارية الإلكترونية
الإدارة الحديثة للمكاتب و السكرتارية التنفيذية و الأرشفة الإلكترونية
الاداره التجارية "المبيعات والتسويق"
مهارات العرض والتقديم لفرق البيع والتسويق
التميز في إدارة حسابات العملاء لمدراء المبيعات
فن التفاوض ومهارات الإقناع وفن التميز في التعامل مع العملاء
المهارات الفنية للتسويق والبيع الالكتروني
إستراتيجيات التسويق و تطويرها باستخدام التحليل الإحصائي SPSS vr.18
الإتجاهات الحديثة في إعداد الخطط التسويقية و البيعية
أساليب تقييم الأداء البيعي و التسويقي
التميز في إدارة حسابات العملاء لمدراء المبيعات
أساليب تقييم الأداء البيعي و التسويقي
برامج العلاقات العامة والأعلام
تخطيط الوقت والأولويات وإدارة عمليات الاتصال
تنمية المهارات السلوكية والإدارية لموظفي :مكاتب العلاقات العامة والإعلام
فن المراسم و الإتيكيت و البرتوكول
دور العلاقات العامة في بناء الصورة الذهنية
تنمية الثقافة الإعلامية للمؤسسات
التصوير الثابت و المرئي
إعداد و تأهيل أخصائي المسؤولية الاجتماعية
الإدارة الحديثة للإعلام الإلكتروني
البرامج المالية والمحاسبية والتدقيق
التحليل المالي المتقدم وأهمية المؤشرات للإدارة العليا
التخطيط المالي ودوره في اتخاذ القرارات للإدارة العليا
أصول المحاسبة الدولية
الإتجاهات الحديثة في المحاسبة الحكومية (الموازنات-النظام المحاسبي-التدقيق)
الإتجاهات الحديثة في المراجعة الداخلية و التدقيق المالي
مهارات إعداد الموازنات المالية
البرامج المصرفية والتمويل الإسلامي
الاعتمادات المستندية وفق الأصول والأعراف الموحدة USP 600
الخدمات و المنتجات المصرفية للشركات الصغيرة والمتوسطة SMES
تقييم مخاطر أعمال الإعتمادات المستندية لتقليل احتمالية حدوث الاحتيال
أفضل الممارسات في مكافحة غسل الأموال AML في المصارف و المؤسسات المالية
مهارات مدراء الفروع في تسويق الخدمات المصرفية
كشف التزوير و التزييف المصرفي
إدارة المخاطر المصرفية ومتطلبات عمـل بـازل III
أفضل الممارسات في إدارة الفروع المصرفية
الاعتمادات المستندية و خطابات الضمان
المالية لغير المالين
مهارات مدراء الفروع في تسويق الخدمات المصرفية
برامج السلامة والصحة المهنية
تطبيقات السلامة المهنية حسب معايير السلامة الأمريكية OSHA
إعداد وتأهيل مسئولي الأمن والسلامة والصحة المهنية
إدارة نظم الأمن و السلامة الصناعية
إدارة نظم الأمن و السلامة في المخازن
برامج التأمين إعادة التأمين
التأمين المصرفي الشامل BBI
التأمينات الهندسية وتأمين أخطار المقاولين والتعاقد
تأمينات نقل البضائع وإدارة مخاطرها الاعتمادات المستندية
الاكتتاب و إعادة التأمين و تسوية المطالبات التأمينية
إدارة التأمين التكافلي
إدارة الـتأمينات العامة
تنمية المهارات التسويقية لمدراء فروع شركات التأمين
برامج الإدارة القانونية
البرنامج المتكامل لادارة العقود والمناقصات
أساليب الكتابة و الترجمة القانونية للعقود و اللوائح و التشريعات
الجوانب القانونية في مجال التحقيقات الإدارية و توقيع الجزاءات
أساليب الإدارة و الكتابة و الترجمة القانونية للعقود و اللوائح و التشريعات
برامج إدارة الموارد البشرية والتدريب
مهارات إدارة الموارد البشرية ومنهجيات ربطها بألا هداف الإستراتيجية
إعداد وتأهيل أخصائي الموارد البشرية
مهارات تطوير الهياكل التنظيمية والوصف الوظيفي
إعداد خطط و موازنات التدريب و قياس العائد من الاستثمار في التدريب
إعداد و بناء سياسات الموارد البشرية و الهياكل التنظيمية
مهارات إدارة الموارد البشرية و منهجيات ربطها بالأهداف الإستراتيجية
تدريب المدربين
تفعيل إستراتيجية إدارة المواهب
تطبيق تكنولوجيا المعلومات في تطوير الموارد البشرية
البرامج المالية والمحاسبية والتدقيق
مهارات إدارة النقد وإعداد الموازنات التقديرية
إعداد القوائم المالية وفق معايير المحاسبة والتقارير المالية والدولية IFRS, IAS
التخطيط المالي و دوره في اتخاذ القرارات للإدارة العليا
برامج خدمة العملاء
مهارات إدارة مراكز الاتصالات (Call Centers)
نظم الاتصال الفعال وفن التميز في التعامل مع العملاء
إدارة علاقات العملاء CRM
مهارات إدارة مراكز الإتصال(CALL CENTERS)
نظم الإتصال الفعال و فن التميز في التعامل مع العملاء
إدارة علاقات العملاءCRM
برامج إدارة الإمداد والتزويد : المشتريات والمخازن
البرنامج المتكامل في إدارة المواد و تخطيط و مراقبة المخزون و متابعته إلكترونياً
المهارات المتكاملة في إدارة المشتريات و المخازن
مهارات إدارة المشتريات و التفاوض الشرائي
تنمية مهارات مسئولي المستودعات والمخازن
مهارات تقييم العروض والموردين
برامج إدارة الجودة
المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة
المهارات الإدارية في تطبيق نظام الجودة والتميز
التقنيات العملية لضبط الجودة إحصائياَ
المهارات المتكاملة في نظم إدارة الجودة
برامج نظم وتكنولوجيا المعلومات
إدارة أمن وسرية المعلومات والشبكات ISM والمعايير الدولية التي تحكمها.
أدلة الأنظمة التشغيلية لنظم المعلومات ITIL
ISO27001:2008 أمن و حماية و سرية المعلومات
الضوابط الداخلية للأنظمة المحوسبة COBIT
الأرشفة الإلكترونية الشاملة
المهارات الفنية لإدارة المواقع الإلكترونية
البرامج الصناعية : الإنتاج والصيانة
الاتجاهات الحديثة في إدارة وتخذيذ العمليات واتحاد القرارات
جدولة العمليات التشغيلية و جدولة الإنتاج الرئيسة
أساسيات إدارة و تخطيط الصيانة
مهارات إدارة الوقت على خطوط الإنتاج
تخطيط و جدولة الإنتاج و التحكم بالفعاليات
برامج ادارة المشاريع
إدارة المشاريع الاحترافية PMP
أدارة المشاريع باستخدام MS PROJECT
أحدث التطورات في إدارة المشاريع و الإنشاءات (تشخيص و تنفيذ و تقييم المشروعات)
تنمية مهارات الإشراف الهندسي
نظم الإدارة و الرقابة على تنفيذ المشروعات
برامج الإدارة القانونية
القانون الإداري
مهارات صياغة النظم و اللوائح القانونية و القرارات الإدارية
تنمية مهارات أعضاء الإدارات القانونية
الجوانب القانونية للوظيفة العامة
النظام القانوني لعقود ومقاولات الهندسة المدنية - عقد الفيديك
وتعقد الدورات في الدول الآتية.
(ماليزيا - تركيا - دبي - لبنان- شرم الشيخ - قطر - الرياض – جده-الأردن –عمان –فرنسا- لندن –الاسكندرية –المغرب –اندونيسيا-واشنطن –تونس-وغيرها )
تنفذ الدورات باللغات
العربية , الأنجليزية, الفرنسية
يمكنكم التسجيل والاستفسار والتواصل معنا .
من خلال البريد الالكتروني أو الاتصال على الأرقام التالية.
Mr. Ahmed Wahed
Training Coordinator
Int'l Training Center & Consultation
P.O Box : 3092, Postal Code : 21111 Alex
Mobile : (002) 01157281181 _ Tel (00203) 591 8636 - Fax : (00203) 5917861
Emirates branch : Mob : (00971) 50 750 4996 – Fax : (00971) 72433270
Email: A.wahed@itcegy.com
Website : www.itcegy.com
ما هو المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
يعد المركز الدولي للتدريب والإستشارات من المؤسسات الرائدة في منطقة الشرق الأوسط والذي أنشيء مركزة الرئيسي بالأسكندرية بجمهورية مصر العربية سنة 2002 لتمتد فروعة علي مدي السنوات التالية لتشمل فروع داخل مصر وخارجها بعدة دول عربية وأوروبية وآسيوية وأمريكية...
وهو يعد مبادرة علمية إحترافية في مجال التدريب ... حيث يقدم مجموعة من البرامج التدريبية والخدمات الإستشارية عالية الجودة والكفاءة إلي الكثير من الوزارات والهيئات والشركات الكبرى بمختلف مجالاتها في منطقة الشرق الأوسط وخاصة بالوطن العربي، والكفيلة بحل المشاكل والمعوقات التي تعترض الأداء الفردي والمؤسسي في التطوير والتنمية وبالتالي يكفل الحلول التدريبية لتنمية قدرات العاملين في موقع عملهم، مما يجعل دورات المركز الدولي للتدرييب والإستشارات الحل الأنسب لتحقيق أهداف التغيير والتطوير.
لماذا المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
تقديم برامج تدريبية وخدمات إستشارية معتمدة وفق الإحتياجات الفعلية للمنشآت والهيئات والمؤسسات الكبري بالقطاعين العام والخاص، كما يتميز المركز بالمرونة في تنفيذ البرامج من حيث تنوع التدريب والزمان والمكان حيث يمكن تنفيذ الدورات بدول عربية أو أوروبية أو آسيوية أو أمريكية، كما يعقد البرامج التدريبية في مقر الهيئات والمؤسسات بما يعرف ببرامج التدريب التفصيلية (in-house)وذلك ليستفيد أكبر عدد ممكن من العاملين من مادة البرنامج التريبي.
تنفذ البرامج التدريبية والمعدة باللغات العربية أو الإنجليزية أو الفرنسية من قبل خبراء حاصلين علي شهادات أكاديمية متخصصة في المواد موضوع الدورات التدريبية والخبرة الواسعة في التدريب العملي والنظري حسب الإختصاص، وبالتالي يقدم ورش عمل وخدمات تدريبية ذات كفاءة عالية وجودة عالمية مشهوداً لها من قبل عملائة ترقي لمستوي توقعات المستفيدين من خدماتة في مجالات التدريب والإستشارات والتنمية البشرية.
من هم عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
أن عملاء المركز الدولي للتدريب والإستشارات هم أساس وجوده و أحد أهم أسباب إستمراريتة في مجال التدريب حتي أصبح من أحد أهم رواد مراكز التدريب علي مستوي الوطن العربي وبالتالي فإن قاعدة عملائة تمتد علي مستوي الوطن العربي وكلهم من الشركات الرائدة في عملها وعلي سبيل المثال وليس الحصر: مجلس الشوري السعودي، الهيئة العليا لتطوير مدينة الرياض، الهيئة العامة للسياحة والآثار السعودية، جامعة الباحة السعودية، سيمينس المحدودة للطاقة، الشركة الليبية للإتصالات وتقنية المعلومات، وزارة الداخلية السعودية، معادن السعودية، جامعة الملك عبدالعزيز للعلوم والتقنية، شركة بترول الخليج، هيئة الأشغال القطر، شركة سابك السعودية، برنامج تطوير الحرس العربي السعودي، شركة كوكاكولا، شركة كهرماء القطرية، الإتحاد القطري لكرة القدم، الشركة العمانية للغاز الطبيعي، الإتصالات القطرية، شركة أريبا 94 بسوريا، شركة الإتصالات الفلسطينية، شركة موبايلي، شركة شل للبترول بليبيا، قطر للبترول، شركة فوسفات الأردن، شركة إتصالات عمان عمانتل، مجموعة شركات السعد بالسعودية، شركة بترول الكويت KNPC، الجامعة الفرنسية بالقاهرة، وزارة المالية الموريتانية، شركة السويس للبترول، شركة ماريدايف للخدمات البترولية، شركة توتال الليبية، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وزارة الزراعة مشروعات التنمية الريفية بمصر.
ما هي طريقة عمل المركز الدولي للتدريب والإستشارات؟
من خلال دعم خطة العمل والمساعدة في تطوير الموظفين ... ومناقشة مختلف الخيارات لضمان تحديد التدريب المناسب والمتخصص الذي تحتاجة المؤسسة أو يحتاجة الموظفين سواء كان دورات أو إستشارات.
حيث أن الإستعانة بالدورات أو الإستشارات من قبل المتخصصين يكون هو الجواب المناسب علي التقدم وإنماء الإستثمار، وتبادل المعارف، أو حتي تطوير القدرات داخلياً.
يمكن للمركز الدولي للتدريب والإستشارات توفير تدريب مفصل لمجموعات كاملة من الموظفين بإختلاف تخصصاتهم كل تخصص علي حدة مما يؤدي إلي كفاءة التكلفة ونمو المعرفة ... وحيث أن المركز الدولي للتدريب والإستشارات متخصصاً فهذا يعني أنة لدينا شبكة من الخبراء المتخصصين بشتي المجالات والتخصصات وقفاً للمقاييس الدولية المعتمدة والذين سوف يكونوا قادرين علي توفير إحتياجات منظمتكم، وتقديم الحلول والإستشارات لمجموعة واسعة من المشكلاات والقضايا التي تواجة الإدارت في الشركات الخاصة أو الحكومية أو الوزارات أو المؤسسات الصناعية كانت أو التجارية.
Website:ITCC
www.itcegy.com