منتديات ليبيا الثانويات التخصصية


شعارنا معا من اجل غد افضل
 
الرئيسيةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» أهم دورات العلاقات العامة دورة البرنامج المتكامل في فن الاتيكيت والبروتوكول في العلاقات العامة جدة - دبي ديسمبر 2016
18/10/2016, 8:57 am من طرف marwa nasser

» دورة السلامة في المختبرات الكيميائية بالرياض 23 أكتوبر Laboratory Safety
10/10/2016, 11:05 am من طرف marwa nasser

» دورة التعاون الدولي -المفاوضات والاتفاقيات International cooperation
10/10/2016, 11:04 am من طرف marwa nasser

» دورة الأعمال المساحية وحساب الكميات واستخدام نظام تحديد المواقع العالمي METC
10/10/2016, 11:04 am من طرف marwa nasser

» دورة تعدين البيانات Data Mining
11/7/2016, 12:26 pm من طرف marwa nasser

» دورات التسويق والمبيعات وخدمة العملاء Marketing, sales and customer service 2016
11/7/2016, 12:25 pm من طرف marwa nasser

» دورة تقييم الأثر البيئي METC
11/7/2016, 12:24 pm من طرف marwa nasser

» الدورات القانونية ودورات العقود والمناقصات Legal and contracts courses
8/6/2016, 10:33 am من طرف marwa nasser

» دورة مراجعة المستخلصات وإقفال العهد المالية وإعداد الميزانيات التقديرية Metc
8/6/2016, 10:32 am من طرف marwa nasser

» دورة اختبار وصيانة المحولات الكهربائية Electrical engineering courses
8/6/2016, 10:32 am من طرف marwa nasser

التبادل الاعلاني
منتدى الزهور للثانويات

شاطر | 
 

 دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ندى عاطف
عضو جديد
عضو جديد


مـٌـٍزٍآجـُـٍي~ :
أبـُلآدي~ :

آلـُجـٍنـُسِ~ :
عدد المساهمات : 25
نقاط : 75
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/10/2013

مُساهمةموضوع: دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر   9/3/2014, 10:00 am

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
يسعدنى و يشرفنى بأسم مركز فضاء قطر ان نعلن عن دوره


إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي


و يوجد معنا ما يلى :

• نتميز بأفضل أداء من قبل المنسقين والمسؤولين عن متابعة وتجهيز الدورات.
• تنعقد الدورات بقاعات تدريبية ضمن فنادق على مستوى عالي من الرقي.



الأهداف :

· تطوير مهارات القائمين بمهام السكرتارية للإدارة العليا بإستخدام أحدث تطبيقات الحاسب الشخصي الموافق لنظام IBM .



المحتويات الأساسية:

· التعرف على الإمكانيات الأساسيه للحاسب باستخدامMS Windows & MS Office

- إمكانياتMS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- الإمكانات المستحدثة في التعامل بين التطبيقات المختلفة باستخدام MS Office

· مهارات إدارة الوقت بإستخدام الحاسب :

- تنظيم أجندة المدير وإرتباطاته المكتبيه .

- إدارة الوقت وتخطيط وقت السكرتير التنفيذي .

- تطبيقات عملية بإستخدام برنامج Organizer

· تطوير المكاتبات الإدارية بإستخدام إمكانيات برامج معالجة الكلمات :

- التعرف على الإمكانيات المستحدثة في MS Word 6

- طرق البحث وإسترجاع الوثائق .

- أساليب دمج الوثائق .

· مهارات معالجة وعرض البيانات باستخدام MS Excel

- مقدمة عن الاستخدامات الأساسية للجداول الإلكترونية .

- الجداول الإلكترونية MS Excel وتطبيقاتها في المعالجة الأساسية للبيانات .

- إمكانيات MS Windows في إدارة وحفظ الملفات والوثائق .

- طرق رسم وعرض البيانات باستخدام MS Excel

· مهارات حفظ واسترجاع البيانات باستخدام قواعد البيانات MS Access

- مقدمة عن قواعد البيانات الإلكترونية MS Access

- التطبيقات الأساسية لبرنامجMS Excel في مجال السكرتارية.



كما يسعدنا أن نحيط سيادتكم علماَ بأننا ننفذ جميع الدورات لجميع الهيئات والجهات الحكومية والخاصةبأسعار متميزة للمجموعات



ستعقد الدورات فى الدول الاتيه

تركيا - دبي - ماليزيا- المغرب- القاهرة - الاسكندرية - الاردن - لندن - لبنان- السعودية - قطر - فرنسا - شرم الشيخ




Thanks & Best Regards

QSPACETRAINING - EGYPT
أ. ندى عاطف
Ms.Nada Atef

Marketing specialist
Mob: +201007493996
Mob: +97477855583
Email : n.atef@qspacetraining.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
دوره إدارة المكاتب الحديثة بإستخدام الحاسب الآلي - مركز فضاء قطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات ليبيا الثانويات التخصصية :: المنتدى العام :: منتدى الاستراحة-
انتقل الى: